كيف تكسب الكازينوهات المال؟



يمثل عدد متزايد من الكازينوهات على الإنترنت التي تظهر على الإنترنت كل عام علامة جيدة على أن المقامرة عبر الإنترنت هي عمل مربح. من ناحية أخرى ، فإن المزيد والمزيد من الأشخاص حول العالم يتواصلون مع المقامرة عبر الإنترنت ، ومن المحتمل أن يصبح المزيد من المقامرة بالأموال الحقيقية بشكل منتظم.

يتبع هذا الاتجاه العام مزودون جدد يقومون بتطوير ألعاب جذابة لتلبية احتياجات مجتمع الألعاب المتنامي. يبدو أن الجميع سعداء.

يفوز بعض اللاعبين ، ويخسر آخرون ، لكنه لا يزال يضيف سحرًا إلى اللعبة. ولكن السؤال المنطقي سيكون: كيف تكسب الكازينوهات على الإنترنت مكاسبها عندما تفكر في الجوائز الكبرى التي فاز بها بعض المراهنون؟ سنرى في هذه المقالة كيف تجني الكازينوهات المال وما الذي يمكن للاعب فعله لتحقيق الربح.

حد المنزل ونسبة الدفع:

سألنا بعض زوارنا عما إذا كانوا متأكدين من أن الألعاب عبر الإنترنت كانت عادلة. إنهم يشكون في أن الألعاب عشوائية وأن المبدعين تسببوا في خداع اللاعبين. على الرغم من أنه من المعقول بالنسبة لشخص فقد الكثير من المال من المقامرة عبر الإنترنت أن يشعر بمعاملة غير عادلة ، فإن الأمور لا تعمل بهذه الطريقة.

في الواقع ، لا تضطر الكازينوهات عبر الإنترنت إلى خداع لاعبيها للحصول على ربح جيد. تقدم كل لعبة أموال حقيقية تجدها في الكازينوهات عبر الإنترنت ميزة إحصائية في المنزل ، مما يعني أن الكازينوهات تجني الأموال على المدى الطويل ، بغض النظر عن مقدار كل دفعة.

تسمى هذه الميزة حافة المنزل ويتم التعبير عنها كنسبة مئوية من الرهانات الأولية للاعبين. كل لعبة لديها حافة منزل مدمجة أو قوة تم ضبطها على عدد لا يحصى من الرهانات. ومع ذلك ، يمكن للاعبين الفرديين الفوز وخسارة مبالغ ضخمة من المال إذا لعبوا نفس اللعبة بالضبط.

أمام حافة المنزل ، تُظهر النسبة المئوية للدفع مقدار الأموال التي يتم إرجاعها للاعبين. هاتان القيمتان ، حافة المنزل ونسبة الدفع ، 100٪. إذا كانت الحافة الأساسية للعبة معينة هي 2.5٪ ، فإن النسبة المئوية للدفع هي 97.5٪ والعكس صحيح.

غالبًا ما يتم استخدام العائد النظري أو العائد النظري للاعب (رتب) في الكازينوهات عبر الإنترنت لإظهار مقدار ما تكسبه لعبة واحدة للاعبين. ربما تكون قد سمعت عن أساطير مدنية حول ألعاب الكازينو ذات الحواف الصفرية ، ولكن هذه حقيقة خرافة. كيف تكسب الكازينوهات المال؟ الكازينوهات في الأعمال التجارية مقابل المال ولا أحد يضع لعبة من شأنها أن تجلب لهم إلى بهو الفندق.

أعلى ألعاب الدفع:

تختلف حافة المنزل اختلافًا كبيرًا مع اللعبة ، لذلك من المهم البحث عن أدنى لعبة في المنزل. بالإضافة إلى ذلك ، الرهانات المختلفة في نفس اللعبة تعطي المنزل ميزة مختلفة. لذلك ، اختر الرهانات القياسية وتجنب الرهانات المتوازية إذا كنت ترغب في تقليل المخاطر وتحقيق المزيد من الأرباح على المدى الطويل. تتمتع ألعاب الورق البسيطة مثل لعبة ورق والباكارات بحافة منزل صغيرة للغاية – من 1 ٪ إلى 1.5 ٪.

السابقة السابقة صحيحة طالما كنت تلعب اللعبة على النحو الأمثل والتمسك الرهانات القياسية. يمكن أن تختلف حافة المنزل بشكل كبير حسب إستراتيجية اللاعب. تم العثور على لعبة ورق مع قواعد فيجاس الليبرالية في الأدب اللعبة كما اللعبة مع أدنى حافة منزل – 0.28 ٪.

يقدم القمار 3 رهانات رئيسية ولكل منها حافة منزل مختلفة. يبدو أن المراهنة على اللاعب المصرفي أو اللاعب على ما يرام تمامًا نظرًا لأن حافة منزله هي 1.06٪ و 1.24٪ على التوالي. ومع ذلك ، فإن رهان التعادل لديه حافة منزل تبلغ 14.4 ٪ ، وعلى الرغم من أنها تدفع 9-1 ، فسوف تخسر أموالك بشكل أسرع إذا كنت تستخدمها بانتظام. هذا مجرد مثال ، ولكن النقطة هي نفسها لجميع الألعاب الأخرى.

إذا كنت ترغب في تحريك النرد ، فستكون سعيدًا بمعرفة أن لعبتك المفضلة تحتوي على بعض الرهانات الأعلى دفعًا. تتمتع رهانات “لا تمر” و “لا تأتي” بميزة بنسبة 1.36٪. يمكن لأولئك الذين يحبون ألعاب المهارة تجربة باي غاو بوكر ويتوقعون ميزة منزل صغيرة جدًا تبلغ 1.46٪ فقط. الروليت الأوروبي (صفر واحد) لديه حافة منزل 2.70 ٪ ، في حين أن نظيره الأمريكي (صفر صفر) ليست حتى قريبة – 5.26 ٪. إذا كنت تريد أن تضيع أموالك في فترة زمنية قصيرة ، فاذهب إلى الكينو – هذه اللعبة التي تشبه اليانصيب تقدم غالبًا 20٪ أو أكثر.

الشقوق هي الأكثر شعبية في الكازينوهات على الإنترنت ، لكنها لا تقدم أعلى دفعات. عادةً ما يكون للفتحات حافة منزل تتراوح بين 3٪ و 6٪ ، ولكن هناك العديد منها ذات الحافة السفلية والعليا. تذكر أن لعبة القمار المعيّنة لا تدفع بالضرورة أفضل فقط لأنها تحتوي على المزيد من الرواتب أو المزيد من جولات المكافآت.